الجالية الصحراوية بأوروبا تعبر عن إدانتها لكافة الأساليب التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي في حق معتقلي "أكديم إزيك"


مدريد (إسبانيا)، 19 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانياء المستقلة) - عبرت الجالية الصحراوية عن إدانتها الشديدة لكافة الأساليب المخزنية التي تعتمدها دولة الاحتلال المغربية في محاكمة المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أگديم إزيك ، مطالبة بالإفراج الفوري واللا مشروط عنهم.
وجددت الجالية في بيان لها تحصلت "واص" على نسخة منه مطالبتها كافة المنظمات والهيئات الدولية الحقوقية، والاتحادات والمؤسسات القارية، وكل مكونات المنتظم الدولي لأجل التدخل العاجل للإفراج عن مجموعة معتقلي اكديم ازيك وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين والكشف عن مصير جميع المفقودين الصحراويين.
ودعا البيان الأمم المتحدة بإيفاد مراقبين وخبراء مستقلين في الطب الشرعي للكشف عن كل آثار التعذيب التي تعرض لها المعتقلون السياسيون الصحراويون مجموعة أگديم إزيك خلال حملة الاعتقالات وما تلاها من تعذيب في سجون الاحتلال.
وناشدت الجالية كافة أطياف الشعب الصحراوي وفي مختلف أماكن تواجده الى مواصلة التعبئة الوطنية الشاملة للتضامن ومؤازرة مجموعة ابطال معتقلي أكديم ايزيك ، والتجند والوحدة من أجل مواصلة مواجهة مناورات دولة الاحتلال المغربية، والاستمرار في الضغط عليها من اجل الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.