إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 25، 2017

    رئيس الجمهورية يجري لقاءات مع رؤساء وشخصيات وممثلي حكومات دولية على هامش حفل تنصيب الرئيس بالإكوادوري المنتخب


    كييتو (الإكوادور)، 25 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - شارك أمس الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي في مراسيم حفل تنصيب الرئيس الإكوادري المنتخب السيد لينين مورينو غارسيس .
    والتقى رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي الرئيس المنتهية ولايته السيد رافائيل كوريا ديلغادو ، الذي عبر له عن تقديره وامتنانه لمستوى العلاقات الدبلوماسية التي تربط دولة الإكوادور بالجمهورية الصحراوية وخصوصا خلال ولايته الرئاسية التي عرفت افتتاح السفارة الصحراوية في الإكوادور، وقد ولدت والعديد من هذه المبادرات للتعاون فيما بين بلدان الجنوب بين الحكومات والشعبين الشقيقين من الدولتين.
    كما حضر الرئيس إبراهيم غالي حفل عشاء تكريمي نظمته الحكومة الإكوادورية في قصر كارونديليت، مقر السلطة التنفيذية، والذي حضره العديد من الشخصيات من أمريكا اللاتينية وكبار ممثلي المنظمات الحكومية الدولية، وعلى مستوى الصعيدين الإقليمي والدولي.
    وقد أتيحت الفرصة لرئيس الجمهورية لعقد اجتماعات ثنائية مع قادة الوفود المشاركة في حفل التنصيب من الأمريكتين، أين تمحورت اللقاءات حول تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع الجمهورية الصحراوية . 
    هذا وكان وصل رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي وصل بعد ظهر الثلاثاء الى العاصمة الإكوادورية كييتو ، وذلك للمشاركة في مراسيم حفل تنصيب الرئيس الإكوادوري المنتخب السيد لينين مورينو غارسيس.
    ويرافق الرئيس إبراهيم غالي وفد يضم كلا من الوزير المنتدب المكلف بأمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي منصور عمر، السفير الصحراوي في نيكاراغوا، سليمان الطيب ، المستشار برئاسة الجمهورية عبداتي ابريكة ، والسفير الصحراوي بالإكوادور اعلي سالم سيدي الزين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية يجري لقاءات مع رؤساء وشخصيات وممثلي حكومات دولية على هامش حفل تنصيب الرئيس بالإكوادوري المنتخب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top