إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 26، 2017

    رابطة الطلبة والشباب في اسبانيا، تشرف على أول رحلة تسفير لطلبة 2017 القادمين من مقاطعتي الاندلس و اكسترامادورا


    اسبانيا 26 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- اكد عضو المكتب التنفيذي لرابطة الطلبة الصحراويين باسبانيا السيد ابراهيم محمد الشيخ امغيزلات في اتصال مع وكالة الأنباء المغرب العربي المستقلة بان الرابطة اشرفت على أول رحلة  ضمن برنامج سفر الطلبة من الديار الاسبانية الى مخيمات اللاجئين الصحراويين لهذا العام بالتنسق مع مكتب الجاليات بمقاطعة الاندلس في أجواء جيدة متمنياً للطلبة عطلة سعيدة مع عائيلاتهم في مخيمات العزة والكرامة. 
    كما تأسف كذلك على ما وصفه بـ  "التهميش" الذي قال بان منظمة اتحاد الطلبة تمارسه عليهم حيث لم تراسلهم منذ سنتين ولم تقدم لهم وثيقة الاقتراحات الخاصة ببرنامج الصيف للشباب والطلبة 2017 كغيرهم من هياكل المنظمة كونه برنامج وطني .
    مما يؤكد غياب مشاركة رابطة الطلبة والشباب بإسبانيا هذا العام. 
    للتذكير فقط رابطة الطلبة والشباب بإسبانيا لم تشارك في برنامج الشباب والطلبة 2016 بسبب عدم الاتفاق مع قيادة المنظمة الطلابية حول كيفية مشاركتهم. 
    ليبقى السؤال المطروح : 
    إلى أين تتجه قيادات منظمة اتحاد الطلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب بهذا التهميش ؟ ولماذا هذا الغياب الغير مبرر لرابطة الطلبة باسبانيا والتي اصبح اعضاؤها يعدون على رؤوس الاصابع؟
    مراسل وكالة الأنباء المغرب العربي المستقلة 
    ساليمية الساخي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رابطة الطلبة والشباب في اسبانيا، تشرف على أول رحلة تسفير لطلبة 2017 القادمين من مقاطعتي الاندلس و اكسترامادورا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top