إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يونيو 10، 2017

    زوجة محمد السادس تشتري قصرا فاخرا في جزيرة يونانية بـ3.8 مليون أورو


    اليونان 10 يونيو2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ كشفت مجلة “protothema”، اليونانية، أن زوجة محمد السادس لالة سلمى قد اشترت قبل ايام قصرا على شكل فيلا فاخرة مكونة من 7 غرف و 9 حمامات ومنتجع صحي الكهف، وحوض سباحة بالحجم الاولمبي، في احدى الجزر اليونانية بمبلغ 3.8 مليون أورو.
    وأوردت المجلة، ان لالة سلمى قامت باول استثمار لها في الأراضي اليونانية بشرائها لهذا المنزل الفخم في جزيرة “كيا” من أجل قضاء “عطل الأحلام”.
    وحول تفاصيل هذا المنزل الفخم والفاخر، ذكر المصدر ذاته، أنه محاط بحديقة شاسعة المساحة، ويحتوي على سبع غرف أربعة منها تضم حمامات من الطراز العالي، كما يشتمل المنزل على مسبح يقترب في مواصفته من المسابح الأولمبية.
    وتضيف الصحيفة، ان هذا القصر، المتواجد في منطقة “كودوروس”، يضم نظام إضاءة ليلية متطور، فضلا عن العديد من الروتوشات الأخرى واللمسات الأخيرة التي يتم وضعها من اجل توفير راحة الاسرة الملكية الصغيرة التي ستحل به لقضاء إحدى عطلها.
    وفي نفس السياق، اشار المصدر ذاته، إلى أنه تم وضع حراسة مشددة على بعد كيلومتر من المنزل الفاخر، حيث تم تخصيص عدد من حراس الأمن لحمايته.
    والواقع ان محمد السادس ملك المغرب لا يعير اي اهتمام للوضع المزري الذي يعيشه الشعب المغربي , واقرب شاهد على ذلك انه مباشرة بعد سحق المواطن المغربي محسن فكري في حاوية للقمامة بالحسيمة , خرج محمد السادس في رحلة تبذير اموال الشعب المغربي قادته الى بعض دول افريقيا لدعم احتلاله للصحراء الغربية وصولا الى اماكن سياحية عالمية جذابة في رحلات لا تكاد تنتهي حتى تبدأ من جديد.
    ان ملك المغرب يعيش خارج زمن الشعب المغربي الفقير المنهك المغلوب على امره, وبالتالي لايمكن ان يشعر بمعاناته ولا ان يفهم ايحاءاتهم ولن يفيق من سباته الا اذا استبدلت الغمزة بالدبزة .
    ويبقى تبذير زوجته لاموال الشعب المغربي لانعاش السياحة باليونان, عادي جدا على حد قول الشاعر اذا كان رب البيت للطبل ضاربا فما على ساكنيه الا الرقص.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: زوجة محمد السادس تشتري قصرا فاخرا في جزيرة يونانية بـ3.8 مليون أورو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top