وفد منظمة اتحاد الطلبة للدنمارك يعقد اجتماعا تنسيقيا مع اعضاء منظمة “فريت فورم” الدنماركية




كوبنهاغن،10جوان 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- عقد اليوم أعضاء وفد منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب اجتماعا تشاوريا في مختلف مجالات التعاون بين منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب و منظمة “فريت فورم” الدنماركية الساعية للبحث عن التعاون مع منظمة اتحاد الطلبة.
و تم التطرق أثناء الاجتماع الذي جمع اعضاء الوفد المكون من اعضاء من المكتب التنفيذي لمنظمة اتحاد الطلبة لاخر تطورات القضية الوطنية بمافيها اخبار منظمة اتحاد الطلبة الصحراويين.
و تم الاتفاق على ضرورة عمل الطرفين بشكل فعال من خلال تطوير طرق التواصل و التنسيق الجيد لضبط و تحديد الأهداف المستقبلية للمنظمتين في مجال التعاون و خاصة دور العنصر النسوي الشاب في بناء و ترقية المجتمع المدني الصحراوي.
و تجدر الاشاء إلى ان منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب استقبلت أعضاء من منظمة فريت فورم الدنماركية نهاية شهر مارس الماضي حيث أتيحت لهم الفرصة للتعرف أكثر على التنظيم الطلابي الصحراوي و على القضية الصحراوية، كما شارك وفد عن اتحاد الطلبة الشهر الماضي مع منظمة فريت فورم في إطار برنامج تكويني دام لمدة أسبوع بالدنمارك.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.