إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 05، 2017

    القناة العاشرة الإسرائيلية: قيادات حركة حماس غادرت قطر وستزور طهران


    فلسطين المحتلة 05 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ كشفت مصادر إعلامية عن أن زيارة وفد حركة حماس للقاهرة هي زيارة روتينية باعتبارها تأتي في إطار جولة للوفد في المنطقة تشمل عدة دول ربما يكون من بينها قطر.
    القناة العاشرة الإسرائيلية تحدّثت عن أن وفد حماس برئاسة يحيى السنوار سيصل إلى إيران في زيارة هي الأولى له والتقديرات تشير إلى أنه سيستغل هذه الزيارة لإعادة تمويل إيران للحركة، بحسب تعبيرها.
    وكانت قد أكدت مصادر عربية للميادين أنّ قائد حماس في غزة يحيى السنوار غادر قطاع غزة إلى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد يضم أعضاء من حركة حماس بهدف إجراء مباحثات مع الجهات المصرية الرسمية المعنية بالملف الفلسطيني، بعدد اتصالات حثيثة جرت على مدى الأيام الأخيرة.
    القناة العاشرة الإسرائيلية: 6 قادة من حماس غادروا الدوحة
    وفي سياق متصل كشفت القناة الإسرائيلية عن مغادرة ستة قادة من حركة حماس قطر في الساعات الماضية دون ذكر المزيد من التفاصيل.
    وكانت مصادر مطلعة قد أفادت الميادين بأن دولة قطر سلمت قيادة حركة حماس لائحة بأسماء أعضاء في الحركة مطلوب مغادرتهم الدوحة، وهذه الأسماء وردت مؤخراً في تحقيقات مع معتقلين لدى الاحتلال، وأشارت المصادر إلى أن قطر أعربت عن أسفها لاتخاذ هذه الخطوة بسبب ضغوطات خارجية، ورئيس المعارضة الإسرائيلية يعتبر الأمر "فرصة إقليمية استثنائية".
    الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حسام بدران نفى لاحقاً في بيان له "ما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخراً من تقارير مغلوطة ومزاعم حول لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس وأنها طلبت مغادرتها الأراضي القطرية هو كلامم يجافي حقيقة الواقع، وهو يتقاطع مع وسائل إعلام اعتادت ترويج معلومات وأخبار غير صحيحة عن الحركة بغرض تشويه الصورة، ومحاولة التأثير على علاقات الحركة الخارجية".
    لكن بدران أضاف في بيانه أن القيادة الجديدة للحركة باشرت في "ترتيب أوراقها وتحركات قياداتها وتنقلاتهم في الساحات المختلفة وفق ما تقتضيه مصلحة العمل".
    المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القناة العاشرة الإسرائيلية: قيادات حركة حماس غادرت قطر وستزور طهران Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top