الرئيس الصحراوي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة عيد الفطر المبارك


الصحراء الغربية 25 يونيو2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- هنأ رئيس الجمهورية الامين العام للجبه السيد إبراهيم غالي ، نظيره الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز بمناسبة عيد الفطر المبارك.
و أبرز رئيس الجمهورية في رسالته، في هذا العيد المبارك السعيد يتقاسم الشعبان الشقيقان في موريتانيا والصحراء الغربية مشاعر المحبة والإخاء والتهئنة المتبادلة، في كنف العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تنعكس في مشترك تاريخي واجتماعي وثقافي، يتوجهُ هذا الانتماء الإسلامي الذي يجمعهما مع سائر شعوب الأمة الإسلامية.
وفيما يلي نص الرسالة : 
فخامة الرئيس والأخ العزيز،
مع حلول عيد الفطر المبارك، وانقضاء رمضان المعظم، شهر الخير والرحمة والبركات، أتقدم باسمي الخاص وباسم حكومة وشعب الجمهورية الصحراوية، إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى موريتانيا الشقيقة، حكومة وشعباً، بأحر التهاني وأطيب الأماني، راجياً من المولي عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الموريتاني الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
في هذا العيد المبارك السعيد يتقاسم الشعبان الشقيقان في موريتانيا والصحراء الغربية مشاعر المحبة والإخاء والتهئنة المتبادلة، في كنف العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تنعكس في مشترك تاريخي واجتماعي وثقافي، يتوجهُ هذا الانتماء الإسلامي الذي يجمعهما مع سائر شعوب الأمة الإسلامية.
نسأل الله العلي القدير أن يتقبل صيامنا وقيامنا وزكاتنا وسائر أعمالنا الصالحة، ويجعلها خالصة لوجهه الكريم، وأن يعيد العيد عليكم وعلى الشعب الموريتاني الشقيق والأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، إنه سميع مجيب، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
إبراهيم غالي،
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية،
الأمين العام لجبهة البوليساريو

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.