-->

بلطجية المخزن تنتهك حرمة الشهر الفضيل وتتمادى في اساليب الاذى للجماهير الصحراوية امام محكمة سلا


سلا 14 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ يواصل النظام المغربي تأجيج مشاعر الكراهية والحقد ضد الصحراويين من خلال تجييش مجموعة من البلطجية امام محكمة سلا المغربية للتشويش على نضال الجماهير الصحراوية التي تسطر ملاحم بطولية بطرقها السلمية لابراز مدى الظلم والحيف الذي يطال المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة اكديم ازيك.
جموع البلطجية المغربية لم تراعي حرمة الشهر الفضيل وقيم الدين الحنيف بمواصلة الاذى والكلام الفاحش للنساء الصحراويات والشيوخ الذين قدموا من مختلف المدن الصحراوية لمؤازرة معتقلي اكديم ازيك، واستعمال الالات الموسيقية ومكبرات الصوت والتهجم على المناضلين الصحراويين.
وفي موضوع ذو صلة شهدت جلسة يوم الثلاثاء مداخلة ممثل ما يسمى ب " النيابة العامة " التي كانت مداخلة سياسية بامتياز لم تخرج عن سياق سابقاتها حاول من خلالها المتدخل تلفيق مجموعة من التهم الإجرامية للمعتقلين وذلك في غياب أي تعليل قانوني لذلك في ظلا انعدام الأدلة التي لم يجد منها سوى سفر بعض النشطاء الحقوقيين الى الجزائر الشقيقة في إطار وفود التحدي والتواصل .
تجدر الإشارة بأن الجولة الخامسة من محاكمة معتقلي اكديم ازيك تدخل أسبوعها الثاني بعد بدئها بتاريخ 05 من يونيو 2017 في ظل حصار قمعي وحشد إعلامي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *