إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يونيو 11، 2017

    وزارة العدل والشؤون الدينية تنعي المغفور له بإذن الله تعالى الأب إبراهيم السالم لبيظ سيدي بلالي


    الصحراء الغربية 12 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نعت وزارة العدل والشؤون الدينية وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأب إبراهيم السالم لبيظ سيدي بلالي الذي انتقل الى عفو الله ورحمته مساء يوم امس الاحد وفيما يلي نص التعزية:
    الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
    وزارة العدل والشؤون الدينية
    رسالة تعزية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالي: (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
    بحزن بليغ، وبأسى عميق، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في وزارة العدل والشؤون الدينية نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأب إبراهيم السالم لبيظ سيدي بلالي
    وبهذا المُصاب الجلل فإنه لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى عائلته الكريمة ومن خلالها إلى كافة جماهير شعبنا المكافح بتعازينا القلبية، وبمشاعر المواساة والحزن، في رحيل الشيخ الفاضل والأب الجليل الذي كرس حياته في تعلم وتعليم القرآن والتفقه فيه.
    ونشهد للفقيد أنه عمل بتفان في مختلف فروع قطاع الشؤون الدينية والقضاء، فهو مربي الأطفال، معلم التلاميذ، كما عمل بالغُسل، وهو العدل والقاضي أحيانا، فجزاه الله عنا أحسن الجزاء وجعل كل ذلك في ميزان حسناته.
    إنه برحيله عنا نكون قد فقدنا عَلَما ومنارة ومنهلا للعلم، وأحد الرجال المخلصين الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الدين والشعب والوطن.
    وإذ نعرب عن تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة، فإننا نسأل الله العلي القدير أن يتقبل روحه الطاهرة بواسع رحمته وكريم مغفرته ورضوانه وأن ينزله في جنات النعيم انه ولي ذلك والقادر عليه وأن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.
    وإنا لله وإنا اليه راجعون.
    امربيه المامي الداي
    عضو الأمانة الوطنية 
    وزير العدل والشؤون الدينية
    الشهيد الحافظ في: 15 من رمضان 1438 هجرية
    الموافق ل 11/06/2017
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزارة العدل والشؤون الدينية تنعي المغفور له بإذن الله تعالى الأب إبراهيم السالم لبيظ سيدي بلالي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top