الشعب الصحراوي يشارك الايطاليين احتفالاتهم بذكرى التحرر


الصحراء الغربية 17 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ بعد حضورهم الاحتفالات المخلدة للذكرى الواحدة والاربعون لاعلان الدولة الصحراوية بمخيمات اللاجئين والمناطق المحررة وتقديرا لتضامنهم مع القضية الصحراوية وكفاح شعبنا العادل ابا رسل سلام الدولة الصحراوية مشاركة الاشقاء الايطاليين ذكرى عزيزة تمثل منعرجا في كفاحهم من اجل التحرر والحرية وبناء الديمقراطية والانطلاق على سكة تنمية بلدهم وقارتهم ومشاركة الشعوب الساعية الى التحرر وتصفية الاستعمار طموحتها في نيل الحرية.
وبحضور عمدة عمدة مدينة سيستو فييرونتينا واعضاء من برلمانها ومستشارين وعدد كبير من المقاومين الايطاليين الذين ساهمو بتضحياتهم في تحرير بلدههم اقيمت المواسيم التقليدية في رفع العلم الايطالي وعزف النشيد الوطني وتكريم ضحايا معركة جبال فيرينسا.
عمدة المدينة وفي كلمة له شكر مشاركة الصحراويين بلاده هذه المناسبة العزيزه على مواطني ايطاليا مجددا دعم منطقته لنضال الصحراويين ومؤكدا ان ظلم الاحتلال زائل لا محال في اي ارض وضد اي شعب.
ممثلي بلادنا في عدد من مناطق ايطاليا حضرو المناسبة التي رفع فيها رسل السلام العلم الصحراوي تعبيرا عن تقدير الصحراويين لنضال الشعب الايطالي وعن دعمهم لنضالنا في سبيل الحرية وتقرير المصير.
كما هنأ المسؤلين الصحراويين الحكومة والشعب الايطاليين بهذه المناسبة معربين عن وقوف الشعب الصحراوي ورغم معانات الظلم والاحتلال مع كل الشعوب المحبة للسلام وتقديره لنضالهم من اجل التحرر واستعداده الوقوف معهم في احوال حالة الازدهار كما في حالة الكوارث والآلام. 
عبداتي لبات الرشيد 
فيرينسا-ايطاليا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.