مدينة روجيميليا تكرم رسل السلام والعائلات الايطالية المضيفة


ايطاليا 25 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -في خطوة مؤثرة ووسط اجواء رائعة وداخل قاعة تحمل الكثير من الرمزية للشعب الايطالي وبحضور شخصيات بارزة من سياسيين عمداء بلديات وأعضاء برلمانات جهويه ومتضامنين وعدد كبير من وسائل الاعلام المحلية المكتوبة والمسموعة والمرئية وبحضور ممثل بلادنا بإيطالية الاخ اميه عمار ووسط اجواء بهيجة عكست حجم الانسجام والتعاطف والتضامن بين الشعبين الايطالي والصحراوي، كرمت مدينة روجيميليا مقاطعة ايميليا رومانية الايطالية رسل السلام والعائلات المضيفة وقدمت شهادات تحمل عبارة الشكر موسومة بالعلمين الايطالي والصحراوي. 
وتحت تصفيقات الحضور تدخل كل عائلة مستضيفة وطفل من رسل السلام الذين ارتدو كلهم الالبسة التقليدية وحملو الاعلام الصحراوية لاخذ الشهادة وإلتقاط الصور امام عدسات كامرت وسائل الاعلام التي نقلت الحدث المؤثر على نطاق واسع. 
ودخلت بعض العائلات الايطالية القاعة وهي ترتدي الالبسة التقليدية الصحراوية وبعضهم حمل رسل السلام على رقبته تعبيرا عن فرحتهم وتقديرهم بالايام التي يقضونها معهم حيث اكدت العائلات ان اطفالنا ادخلو الفرحة الى البيوت والشوارع الايطالية بجمالهم واخلاقهم النبيلة وتمسكهم بعاداتهم ونضال شعبهم. 
جمعية الخيمة الصحراوية شكرت سلطات المدينة والعائلات المضيفة معبرة عن تقديرها لحجم الاهتمام برسل السلام وبالقضية الصحراوية وهي فرصة تقول ممثلة الجمعية لتسليط الضوء على معانات الصحراويين وكفاحهم النبيل الذي يحظى بدعم احرار العالم المحبين للسلام والعدل والحرية. 
وتعكس الخطوة على بساطتها انسجام الشعبين الايطالي والصحراوي كما تعكس حجم التعاطف مع قضيتنا وتجذره داخل قلوب الايطالين ولكن ايضا في كل الوساط الرسمية والشعبين بهذا البلد الاوروبي. 
عبداتي لبات الرشيد 
روجيميليا-ايطاليا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.