-->

نادي البحرية گراڤلين دانكيرك لكرة السلة المحترفة يشرف على دورة تدريبية لفريق صحراوي من مخيمات اللاجئين


گراڤلين / فرنسا 11 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - يخوض منذ أيام فريق صحراوي قادم من مخيمات العزة والكرامة دورة تدريبية في كرة السلة المحترفة بنادي البحرية لكرة السلة بمنطقة گراڤلين الواقعة أقصى شمال فرنسا بدعوة رسمية من إدارة النادي ودعم ومساندة من سلطات البلدية وكشافة فرنسا فرع الشمال.
وبحسب تصريح الإطار بوزارة الشباب والرياضة الصحراوية الأخ الرايس سيدي إبراهيم المشرف على الفريق أكد أن الخطوة تهدف إلى تأهيل اللاعبين الصحراويين وتعلم أساسيات وقواعد لعبة كرة السلة المحترفة بالإضافة إلى الرفع من المستوى البدني للفريق والإحتكاك بفرق أخرى وكوادر اللعبة من فرنسا وإيطاليا خلال البرنامج التدريبي الذي سطرته إدارة النادي الفرنسي وأطره طيلة هذا الشهر.
ويضيف الأخ الرايس سيدي ابراهيم أن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها التي يشارك بها فريق من الصحراويين مؤكداً على أنها فرصة أمام الفريق والجهات المعنية بالدولة الصحراوية من أجل التعريف بالقضية الصحراوية وكفاح شعبنا من بوابة كرة السلة المحترفة في المستقبل القريب.
وتجدر الإشارة إلى أن نادي البحرية گرافلين دانكيرك لكرة السلة المحترفة أسس سنة 1984 يضم نجوم ذات مستوى عالي، ويشارك حاليا في بطولة فرنسا لكرة السلة المحترفة الدرجة الأولى وكأس فرنسا، كما سبق له الفوز بهاتين البطولتين في ثلاث مناسبات أخرها سنة 2013.
مراسلة : عالي الرُبيو / فرنسا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *