-->

الاعلان عن نتائج المسابقة الوطنية لبرنامج الصيف وولاية العيون في الصدارة.


ولاية بوجدور 31 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)-  أختتم مساء امس بولاية بوجدور برنامج الصيف للشباب و الطلبة الذي حمل شعار تجنيد الطاقات الشبانية و الطلابية لدعم جيش التحرير الشعبي بسهرة ختامية اشرفت عليها اللجنة الوطنية، بحضو مسؤول امانة التنظيم السياسي للجبهة و اعضاء من الامانة الوطنية و الحكومة.
الختام الوطني كان محطة لتكريم اللجان الجهوية على عملها الدؤوب طيلة فترة البرنامج بتقديم شهادات تكريمية لامناء الفروع و الولات هذا الى جانب تقديم عروض فنية و مداخلات شعرية و عروض للفيديو.
وعن لجنة التحكيم فقد اشرفت على الاعلان عن نتائج المسابقة الوطنية عن طريق صدارة المحاور بعد عمل اقل ما يقال عنه بانه عمل فوق المستوى حسب ما عبر عنه المكلفين باللجان المحلية.
ولاية العيون فرع الجنوب كان من نصيبها محورين من مجموعة محاور المسابقة الوطنية هذا فضلا عن تصدرها لمجموع نقاط المسابقة حيث ستكون هناك ولاية واحدة فائزة في هذه المسابقة بفارق ستة نقاط عن ولاية اوسرد التي تلتها في الترتيب.
في انتظار استكمال المسابقة بالتحكيم على محور التطوع للجيش الشعبي الذي اخذ حصة الاسد من التنقيط الاجمالي للمسابقة و سيتم اعلان الفائز العام في اقرب مناسبة وطنية من المحتمل ان تكون 12 اكتوبر عيد الوحدة الوطنية.
و في الختام ذكر مولاي محمد براهيم الامين العام للطلبة و رئيس اللجنة الوطنية بان المسابقة تعد وسيلة لتحريك البرامج من اجل خلق منافسة و تنوع و ابداع في العمل و الفائز الحقيقي هي القضية الوطنية و المشروع الطلابي بصفة اخص.
هذا و يتقدم فرع الجنوب بجزيل الشكر و العرفان لجميع اعضاء اللجنة الوطنية الذين سهرو ليلا و عملوا نهارا من اجل ان ترتفع سمعة الطالب و الشاب الصحراوي و من اجل المضي قدما في تكوين و اعداد المزيد من الاطارات التي ستحمل مشعل المعركة عما قريب.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *