-->

تكريم الطلبة الصحراويين الحاصلين على شهادة امتحان البكالوريا لسنة 2017


ولاية أوسرد 16 سبتمبر 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أشرف اليوم السبت رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي على حفل تكريم الطلبة المتفوقين في امتحانات شهادة البكالوريا لسنة 2017 ،وذلك بالنادي الجهوي لولاية أوسرد، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني والمجلس الدستوري ، وإطارات المؤسسة التعليمية.
رئيس الجمهورية وفي كلمته بالمناسبة هنأ الطلبةَ الصحراويينَ الذين تمكنُوا من الحُصولِ على شهادةِ البكالوريا في مختلف مواقع تواجداتهم والذين أبانُوا من خلالِ تَـفُـوُّقِهِم اللَّافِتِ عن القُـدُراتِ الكامِنَةِ في الطلَـبَةِ الصحراويِّينَ. 
هذا و بدأ حفل التكريم بقراءة آيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة ترحيب ألقتها والي ولاية أوسرد السيدة مريم حمادة التي رحبت برئيس الجمهورية والوفد المرافق له ، مبرزة المجهودات والأهمية الخاصة التي أولتها الدولة الصحراوية للعلم وتكوين طلبة العلم .
وفي نفس السياق ،هنأ الأمين العام لطلبة اتحاد الساقية الحمراء ووادي الذهب مولاي أحمد إبراهيم في كلمته الناجحين في شهادة البكالوريا، معتبرا نجاحهم انتصارا ومكسبا يضاف الى جميع مكاسب الشعب الصحراوي.
وزير التعليم والتربية السيد محمد مولود محمد فاظل بدوره أشاد بالمجهودات المبذولة في مجال التعليم والتحصيل ، مذكرا بمجهودات الدولة الصحراوية في تشجيع الطلبة على العلم والتحصيل، شاكرا وزارة التربية الجزائرية على المجهودات التي تبذلها في توفير مقاعد الدراسة للطلبة الصحراويين وخلق جوا من الراحة لدى الطلاب والعائلات.
وأختتم حفل بتوزيع شهادات تقديرية على المتفوقين في الشهادة وسط التصفيق من قبل حشد كبير من الطلاب الذين شاطروا أصدقاءهم فرحة التكريم .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *