-->

اشهر الصحف المصرية تسلط الضوء على خطاب الرئيس الصحراوي امام برلمان عموم افريقيا


القاهرة 10 أكتوبر 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تناولت العديد من وسائل الإعلام المعروفة في مصر، مشاركة رئيس الجمهورية الصحراوية السيد ابراهيم غالي كضيف شرف في الدورة الخامسة لبرلمان عموم افريقيا، وذلك أثناء حديثها عن مشاركة وفد برلماني مصري في الدورة التي تحتضنها مدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا.
ونشرت عدة مواقع أبرزها موقع "اليوم السابع" و"فيتو" و "صدى البلد" و"البوابة"، مقالا تحدثت فيه عن مشاركة وفد برلماني مصري، في فعاليات الدورة العادية الخامسة لدور الانعقاد الرابع لبرلمان عموم أفريقيا التى بدأت يوم أمس الإثنين فى جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.
وقالت ذات المواقع إنه من المتوقع، أن يُلقي إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، خطابا أمام الجلسة العامة خلال حفل الافتتاح وتناقش الدورة البرلمانية عده قضايا هامة، في مقدمتها الموقف المشترك بشأن اتفاقيات الاتحاد الأفريقى والاتحاد الأوروبى.
الحديث عن الجمهورية الصحراوية والاهتمام بخطاب الامين العام لجبهة البوليساريو من قبل وسائل الاعلام المصرية العريقة يجدد الامل في تحرر الصحافة العربية من هيمنة الدعاية المغربية التي ظلت لعقود تسيطر على الاعلام العربي وتحجب عنه حقيقة النزاع في الصحراء الغربية وفظاعة الانتهاكات المغربية على كافة الاصعدة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *