-->

افتتاح اشغال مؤتمر اليوزي الـ 33 بالجبل الأسود بمشاركة وفد شباني صحراوي


الجبل الاسود 17 فبراير 2018(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ افتتح يوم الجمعة بمدينة بيتشيتشي بمونتنيغرو المؤتمر الثالث والثلاثين للاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي (اليوزي)، بمشاركة وفد صحراوي يمثل كل من اتحاد شبيبة الصحراوية واتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الى جانب عدد كبير من الوفود من مختلف دول العالم.
وشارك في الافتتاح رئيس الحزب الاشتراكي في مونتنيغرو السيد ميلو ديكانوفيك، الذي اشاد في كلمة في حفل الافتتاح بعمل الشباب الاشتراكي حول العالم.
وشهد اليوم الأول من المؤتمر تقديم تقارير اللجان القارية ورئيس المنظمة وأمينها العام، و تحيط بما تم إنجازه في فترة ما بين المؤتمرين، و انقسم المشاركون بعد ذلك الى عدة ورشات تناولت مواضيع مختلفة من بينها السلم والامن في افريقيا، اللاجئين و المساواة بين الجنسين.
وستتواصل اشغال المؤتمر يوم السبت بالمصادقة على التوصيات وانتخاب قيادة جديدة للمنظمة، وفيما يتعلق بالقضية الصحراوية من المرتقب المصادقة على توصية حول القضية الصحراوية.
يذكر أن الوفد الصحراوي يضم كل من المكلف بالخارجية في اتحاد الشبيبة حمدي عمار و حمدي يوسف و العصرية محمد الطالب، وعن اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشارك خليهنة محمد تليميذي، المكلق بالخارجية في الاتحاد.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *