ما هي حقيقة خبر وفاة الملك المغربي محمد السادس؟!


تناسلت في المغرب شائعات حول وفاة الملك المغربي محمد السادس، بعد تداول خبر حول الموضوع تداولته وسائل اعلامية عديدة، وهو الخبر الذي أحدث تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

في هذا الجانب، نفى سفيان البحيري مدير صفحة مختصة في تتبع شؤون الملك المغربي محمد السادس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إشاعة وفاته نفيا قاطعا.
البحيري المعروف بتوصله، بالصور الحصرية للملك محمد السادس، نشر صورة حديثة يظهر فيها الملك المغربي الى جانبه شاب وطفلين بداخل بوتيك ملابس واكسسوارات بالعاصمة الفرنسية.
وعلق البحيري على الصورة بأن الملك اشترى لباسا من هذا المتجر المعروف باسم ”لوردز آند فولز” بباريس مشيرا الى أنه التقط الصورة مع مدير المحل.
وتناولت عدد من الصحف الغربية مرض ملك المغرب محمد السادس الذي وصفته بالمريض للغاية مضيفة أن الصحافة المغربية لا تجرأ قول أي كلمة عن ذلك بسبب الخوف من السجن .
واضافت تقارير صحفية ان ملك المغرب لايزال يعاني من عدد من الامراض التي حالت دون ظهوره في مناسبات رسمية كثيرة مضيفة انه قالت لم يزر المغرب سوى اسبوع واحد فقط منذ أربع أشهر، فيما يقضي شهورا متتالية في الخارج.
الملك المغربي محمد السادس، البالغ من العمر 54 عاما، عانى منذ أواخر فبراير شباط من مرض اجرى بسببه عملية على القلب في عيادة في نويي سور سين (هوت دو سين)، بسبب "اضطراب في ضربات القلب." 
وخضع محمد السادس أيضا لعملية جراحية في 6 سبتمبر في مركز طب العيون في المستشفى Quinze-Vingt في باريس، على مستوى العين وقال بيان من طبيبه الخاص أن "المريض كان له الظفرة العين اليسرى التي تغطي القرنية"

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *