-->

الأمين العام للجبهة: لا يمكن التعويل على اي خطاب لا يقترن بالممارسة الميدانية, والتاطير المطلوب هو التاطير الشامل

اكد الامين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي انه ” لا يمكن التعويل على اي خطاب مهما كان محتواه ومهما كان مصدره لا يقترن بالممارسة الميدانية المسؤولة التي تعكس الالتزام والجدية والمثالية والتي ، في غيابها لايمكن الحديث عن اي دور فعال او تاثير ايجابي للخطاب أو للإطار “.
واضاف خلال ملتقى الأمناء والمحافظين الموسع أن ” التأطير المطلوب هو التأطير الشامل بما في ذلك استقطاب وتجنيد الشباب للانخراط في كل ميادين الفعل الوطني ، وفي مقدمتها جيش التحرير الشعبي الصحراوي . ولا ريب أن فروع التنظيم الوطني وروافده ، المتمثلة في المنظمات الجماهيرية والممتدة الى كل أجزاء الجسم الوطني ، مطالبة بالقيام بدورها المحوري في تحقيق تلك الأهداف” .
مشيرا الى ” ان سر نجاحنا وانتصاراتنا ومكاسبنا هو التمسك بالتنظيم الوطني الثوري وتقويته باستمرار ، وهو أمر يبدأ وقبل كل شي من أدائنا جميعا كل من موقعه للمهام والواجبات والمسؤوليات المنوطة به .
وبالتالي ” لايمكن النظر الى التنظيم السياسي باعتباره جهة منفصلة أو هيئة معزولة ، فهو القلب النابض للحركة الذي يضخ قيم الوفاء والعطاء والتضحية والحرص على المصلحة الوطنية العليا في عروق جسمنا الوطني في كل امتداداته . انه – يقول رئيس الجمهورية- الخيط الناظم لمى مكونات الجسم الوطني ، ونجاحه هو نجاح القضية الوطني برمتها وأي خلل فيه ينعكس بالضرورة على المستوى العام “.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *