-->

الاب محمد ولد الشيخ ولد سيدي محمد ولد عوبا في ذمة الله


تعزية قلبية حارة.
الأب والعم:محمد ولد الشيخ ولد سيدي محمد ولد عوبا في ذمة الله.
يقول أحد الشعراء
هو الموت ما منه ملاذ ومهرب@ متى حط ذا عن نعشه ذاك يركب@
ويقول آخر:
الموت باب وكل الناس داخله@ ياليت شعري بعد الباب ما الدار@
الدار دار نعيم إن عملت بما@ يرضي الإله وإن خالفت فالنار@
هما محلان ما للمرء غيرهما@ فاختر لنفسك أي الدارين تختار@
ما للعباد سوى الفردوس منزلة@وإن هفوا هفوة فالرب غفار@
ببالغ الاسى والحزن تلقينا منذ قليل نبأ وفاة أحد آبائنا بمدينة السمارة المحتلة ويتعلق الأمر بالأب: محمد ولد الشيخ ولد سيدي محمد ولد عوبا،وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا و كل أفراد عائلة المرحوم بإذن الله واهل عوبا عموما وسكان مدينة السمارة في وفاة هذه الشخصية المرموقة، ونتقدم أيضا بالتعازي الصادقة الى كل أفراد عائلته كبارا وصغارا إناثا وذكورا كل واحد بإسمه، وخاصة لمعايل والطافلات وبقية أفراد العائلة، ولسان حالنا جميعا يقول: عزاوؤنا وعزاؤكم واحد راجين من المولى عز وجل أن يتولاه برحمته الواسعة وشامل عفوه، وأن يلهمنا جميعا وكل أهله وذويه وأصدقائه ومعارفه وجيرانه جميل الصبر والسلوان.
فاللهم إن كان عبدك ابن عبدك إبن أمتك الأب: محمد ولد الشيخ ولد سيدي محمد ولد عوبا محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عنه.
اللهم أغسله من خطاياه بالثلج والماء والبرد.
اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله.
اللهم أجزه بالإحسان إحسانا وانشر عليه كثيرا من شآبيب رحمتك.
اللهم إنه كان في حياته يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فثبته يارب عند سؤال الملكين واعطه كتابه بيمينه ولاتعطه كتابه بشماله وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
إخواني أخواتي،التماسا لا أمرا من قرأ تعزيتنا هذه أوعلم بها فليترحم على الأب والعم محمد ولد الشيخ ولد سيدي محمد ولد عوبا وعلى جميع موتانا وموتاكم وموتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وجزاكم الله عنا وعن أهله وذويه خيرا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *