-->

السجين السياسي الصحراوي حسن الداه يتحصل على شهادة الماجستير من خلف قضبان سجن الإحتلال الرهيب.


الرباط / المغرب : تحصل اليوم المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أكديم إزيك على دبلوم الماجستير في القانون العام والعلوم السياسية تخصص الدراسات السياسية والدولية، من جامعة محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.
وإختار السجين السياسي حسن الداه المحكوم عليه صوريا بخمسة وعشرون سنة سجنا نافذا، والمتواجد حاليا بسجن القنيطرة رسالة نيل الماجستير بعنوان "مسؤولية الرؤساء والقادة عن الجرائم الدولية أمام المحكمة الجنائية الدولية" -النظام القضائي وصعوبات الطبيق- متحصلا بذلك على معدل 17/20 مع توصية بالتسجيل في سلك الدكتوراه.
وأكد السجين السياسي حسن الداه، على أنه ورغم المعاناة داخل السجون، يبقى خيار المقاومة والتحصيل العلمي من خلف قضبان سجون الإحتلال المظلمة قائماً وواجب تمليه المرحلة، مضيفاً أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الدعم المعنوي الذي عبر عنه ولا يزال الشعب الصحراوي مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية. 
كما ثمن الاخ حسن الداه، حملات التضامن والمآزرة التي تقودها الجماهير الشعبية والقيادة السياسية للشعب الصحراوي منذ إعتقال المجموعة مروراً بالمحاكمات الصورية والمعارك النضالية التي يخوضها المعتقلون السياسيون الصحراويين. 
مراسلة : عالي إبراهيم محمد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *