-->

رئيس الجمهورية يتلقى برسالة تعزية من الامين العام الاممي على اثر وفاة الدبلوماسي البخاري احمد


الصحراء الغربية 07 ابريل 2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تلقى رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي برسالة تعزية من الامين العام للأمم المتحدة السيد انطونيو كوتيريس، على اثر رحيل الدبلوماسي الصحراوي الفقيد البخاري احمد.
و قال السيد غوتيريس في رسالته: "لقد تلقيت بحزن عميق نبأ رحيل ممثل جبهة البوليساريو في نيويورك السيد البخاري احمد بعد شهور من الصراع مع المرض. وفي هذه اللحظات العصيبة أود أن أبعث بأصدق التعازي القلبية إلى عائلته وإلى جبهة البوليساريو".
"لقد كان البخاري مبعوثا حماسيا ومحترما وذو مبادئ، دافع بلا كلل عن الحل السلمي للنزاع في الصحراء الغربية. و قد ترك مساهمة هامة من خلال جهوده الدبلوماسية في نيويورك. إن رحيله يعتبر خسارة كبيرة لجبهة البوليساريو ولشعب الصحراء الغربية." تضيف الرسالة.
و جدد الامين العام للأمم المتحدة التزام الأمم المتحدة بالمساعدة على إنهاء النزاع في الصحراء الغربية الذي طال أمده من خلال تسهيل العملية التفاوضية التي بدأها مجلس الأمن من اجل التعجيل بالتوصل إلى حل سياسي مقبول لدى الطرفين يكفل تقرير المصير لشعب الصحراء الغربية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *