-->

الشباب الديمقراطي العالمي يصادق بالإجماع على توصية حول الصحراء الغربية

صادق المشاركون في إختتام فعاليات الجمع العام للإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي"، الذي إحتضنته العاصمة كوتماندوا بالنيبال. على توصية حول الصحراء الغربية كآخر مستعمرة في إفريقيا.
وقد أكد الإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي"، على ضرورة إنهاء الإستعمار من الصحراء الغربية، وتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير والإستقلال، كما طالب بوقف نهب الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية. ليأكد إتحاد الويفدي على إدانته الشديدة للممارسات التي يتعرض لها الطلبة الصحراويين الدارسيين بالجامعات المغربية، وإستنكاره لعملية إغتيال الطالب الصحراوي عبد الرحيم بدري. ليطالب الإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي"، يضرورة إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين داخل سجون الإحتلال المغربي.
الوفد الشباني الصحراوي المشارك في الجمع العام للإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي"، عبر عن مدى شكر وإمتنان إتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب للوفود الشبانية المشاركة، بعد المصادقة بالإجماع على التوصية حول الصحراء الغربية. مؤكدا في الوقت نفسه على مواصلة الشبيبة الصحراوية في الدفاع عن جميع القضايا العادلة في العالم، من داخل الإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي".
وللإشارة فإن الوفد الشباني الصحراوي ترأسه الأخ حمدي عمار مسؤول العلاقات الخارجية بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، والأخ عمار حسنا ممثل الشبيبة الصحراوية في الإتحاد العالمي للشباب الديمقراطي " الويفدي".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *