-->

الأمين العام لحزب الله اللبناني يسخر من أكاذيب وزير الخارجية المغربي

سخر الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله من تصريحات وزير الخارجية المغربية المدعو ناصر بوريطة التي ادعى فيها وجود علاقة مزعومة بين الحزب وجبهة البوليساريو، وقال نصر الله في كلمة له أن وزير الخارجية المغربي قدم ملفا أثناء زيارته لإيران يتحدث عن علاقات مزعومة بين حزب الله وجبهة البوليساريو.
و اضاف انه طلب الملف الذي قدمه وزير الخارجية المغربية لنظيره الايراني، لكنه تفاجأ بأن الوزير المغربي لم يسلم أي ملف.
واضاف باللهجة اللبنانية “اصقوصة ورقة ماعطاه” يعني انه لم يسلمه حتى ورقة بل اكتفى الوزير المغربي بقراءة لائحة معدة سلفا حول متهمين مفترضين في القضية التي لفقتها الدبلوماسية المغربية ، وعندما طلب منه وزير الخارجية الايراني تسليمه الورقة التي كتبت فيها الاسماء قال له الوزير المغربي المدعو بوريطة “لا انقلها” اي دونها عندها عندك فقط، واضاف نصر الله “ماكان يرضى يعطيه حتى الورقة”.
و تساءل نصر الله وين الدليل؟، وين الافلام؟ وين الوثائق؟ وين التنصت؟، عندك اشهود؟ مافيه شيء اصلا على الاطلاق.
واضاف ان بعض الاسماء لا علاقة لها باي عمل أمني او عسكري، ما يثبت أن المخابرات الاسرائيلية هي من زودت المغاربة بهذه الاسماء، ونفى الامين العام لحزب الله وجود اي علاقة سياسية بين حزبه وجبهة البوليساريو، و قال “لم نتخذ اي موقف سلبيا كان ام ايجايبا من هذه القضية، و تفاجأنا بقضية التهم التي تتحدث عن علاقات وعن زيارات، رغم انني لا أعرف اسم “المدينة تبعهم” ونسمع اننا قدمنا التدريب والدعم و السلاح.. الخ.
المصدر: المستقبل الصحراوي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *