-->

الرئيس الصحراوي والامين العام لجبهة البوليساريو يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية بوتسوانا في إطار جولة لدول جنوب القارة الافريقية


وصل صباح اليوم إلى عاصمة جمهورية بوتسوانا غابورون الرئيس الصحراوي السيد ابراهيم غالي في زيارة رسمية إلى جمهورية بوتسوانا تستغرق ثلاثة ايام.
وكان في استقبال الرئيس الصحراوي والوفد المرافق له كبار المسؤوليين في الحكومة البوتسوانية ، حيث جرت مراسيم استقبال رسمية وشعبية .
وخلال الزيارة سيعقد الرئيس الصحراوي محادثات مع نظيره البوتسواني السيد موكغويزي إريك كابتسفي ماسيسي، حيث ستتركز المحادثات حول تطورات القضية الصحراوية والعلاقات الثنائية بين البلدين .
وسيتقبل الرئيس الصحراوي كبار المسؤولين في بوتسوانا وفي مقدمتهم نائب الرئيس ورئيس البرلمان وسيقوم بزيارة الى منجم جواننغ الماسي.
ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وفد يضم السيد محمد سالم ولد السالك وزير الشؤون الخارجية، والسيد بلاهي السيد، وزير التعاون، والسيد إبراهيم احمد محمود، كاتب الدولة للأمن والتوثيق، بالإضافة إلى السيدتين سكينة لارباس الجماني، ومينتو لارباس اسويدات، المستشارتين برئاسة الجمهورية، وكذلك السيدان عبداتي ابريكة، المستشار بالرئاسة وماء العينين لكحل مستشار بوزارة الخارجية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *