رئيس الجمهورية يشرف على اختتام الموسم الدراسي بولاية العيون


اسدل الستار اليوم السبت على اختتام الموسم الدراسي بمخيمات اللاجئين الصحراويين لسنة 2017/2018 ، بحضور رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني ، الى جانب أطقم وزارة التعليم والتربية .
وبدأ الحفل الذي احتضنته ولاية العيون برفع العلم الوطني إذانا بإنطلاق الاحتفال ، تلى كلمة الأمين العام المساعد للولاية عمار بابا عدة ، رحب فيها برئيس الجمهورية والوفد المرافق له وكافة إطارات المنظومة التعليمية ، مؤكدا استعداد الولاية سلطات وجماهير لإنجاح الحدث .
مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة وفي كلمته الرسمية ذكر بأن هذه المناسبة التي تتزامن واليوم الوطني للشهيد 09 يونيو استشهاد الشهيد الولي مصطفى السيد الذي كرس نفسه في خدمة الوطن ونكران الذات والتشبث بقيم الحرية والكرامة، مشيدا بخصال الرئيس الراحل الشهيد محمد عبد العزيز في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة .
وأبرز حمة سلامة أن هذا الحدث يشكل فرصة للوقوف وقفة إجلال وإكبار لأرواح الشهداء البررة الذين سقطوا في المعارك البطولية وفي سجون الاحتلال المغربي وفي كل مواقع النضال الوطني .
كما تميز الحفل باستعراضات عسكرية وفلكلورية لأطفال المدارس بمختلف الولايات .
ومن المنتظر أن الرئيس إبراهيم غالي ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والوفد المرافق له عشية اليوم على تدشين المعارض وسوق الألعاب ، كما ستنظم سهرة فنينة تتخللها بعض النتائج الفرعية وتوزيع الشهادات

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.