ابراهيم غالي : "جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية جعلتا من التعليمِ محوراً مركزياً في سياساتِها وبرامجِها، رغم الصعوباتِ الجَـمَّـةِ والظروفِ القاهرة"


أكد اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية جعلتا من التعليمِ محوراً مركزياً في سياساتِها وبرامجِها، رغم الصعوباتِ الجَـمَّـةِ والظروفِ القاهرة،جاء ذلك خلال كلمة ألقاها على هامش حفل تكريم الناجحين في شهادة البكالوريا.

وعبر رئيس الجمهورية عن كامل ارتياحه لهذه النتائجَ التي حققها الطلبة الصحراويين للموسم الدراسي 2018/2017 معتبرا أياها استمراراً لمسيرةٍ طويلةٍ من الجهدِ الوطني التي ركزت فيه الجبهةُ الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وحكومةُ الجمهوريةِ الصحراوية على تكوينِ وبناءِ الإنسان.
وأضاف رئيس الجمهورية في كلمته أن الطلبة الصحراويين مُـقبِلونَ على مرحلةٍ جديدة، بِقدرِ ما تَـتطَلَّـبُ مزيدا من التعبِ والسهرِ والجِدِّ والاجتهادِ في مجالِ اكتسابِ العلومِ والمعارِفِ والتكوينِ الفكريِّ والثقافيِّ، بِـقــدْرِ ما تُـمَـثِّـلُ بالنسبةِ للطالباتِ والطلبةِ الصحراويينَ مُضاعفَـةَ المسؤولياتِ والواجِباتِ، لأنهم ليسُوا مُجَـرَّدَ طلبةٍ عاديّين، فهم سفراءُ وطنيون وأصحابُ قضيةٍ ومطالَبونَ بالكفاءةِ والحضورِ والتَـمَـيُّـزِ.
"وإننا لعلى ثِقةٍ بأنكم ستكونونَ على قدرِ المسؤوليةِ، وستحمِلونَ هَـمَّ الوطنِ وترفعُون رايتَهُ عاليةً خفَّاقةً هناكَ حيثًما حلَـلْـتم، كمناضلِين مُخلصِين أوفياءَ لعهدِ الشهداء"يقول رئيس الجمهورية في كلمته بذات المناسبة .
للإشارة،فقد حظي المتفوقون في شهادة البكالوريا اليوم بتكريم من قبل رئيس الجمهورية،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اليوم بوزارة الثقافة الصحراوية

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.