-->

عمدة بلدية قالزينيانو الإيطالية يدعوا الإتحاد الاوروبي الى الإلتزام بقرارات محكمة العدل الأوروبية


خصصت بلدية قالزينيانو بمقاطعة فينيتو الايطالية استقبالا رسميا لرسل سلام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الذين يقضون عطلتهم ضواحي المدينة.
وترأس الاستقبال الهام عمدة المدينة مرفوقا بواحدة من من اعضاء مجلس البلدية كما حضر الحدث عدد من وسائل الإعلام محلية.
المسؤول الاول بالمدينة الايطالية عبر عن ترحيبه بالاطفال الصحراويين وعن سعادته بلقائهم كما كان الحدث فرصة اعرب فيها ممثل الشعب الإيطالي بهذه المدينة عن موقفه الثابت من القضية الصحراوية وجدد دعمه لكفاح الشعب الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال وتقرير المصير وشدد في كلمته على إدانة للانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية وطالب بوقف نهب ثروات الشعب الصحراوي والإلتزام بقرارات محكمة العدل الاوروبية.
رئيس جمعية 1514" للتضامن مع الشعب الصحراوي تناولة الكلمة وعبر عن شكره لسلطات المدينة على المواقف الكبيرة والداعمة لكفاح الشعب الصحراوي.
كما تناولت الكلمة مشرفة على فوج اطفال الصحراء الغربية وتحدثت باللغة الايطالية مقدمة الشكر لسلطات المدينة ومتمنية ان تستقبل البلدية فوجا من رسل السلام الصحراويين العام القادم للمساهمة في التخفيف من معاناة اطفال الصحراء الغربية التي يسببها الاحتلال المغربي وحرمانهم من ثروات بلدهم وارضهم كباقي اطفال العالم.
وفي ختام الاستقبال تم تقديم هدايا رمزية لرسل السلام قدمها عمدة المدينة وعضو المجلس التي حضرت الاستقبال كما رحبوا مجددا بأطفال بلادنا متمنين لهم اقامة سعيدة في ضيافتهم.
عبداتي لبات الرشيد 
قالزينيانو-ايطاليا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *