-->

صورة لوزير الخارجية يتصفح تطبيق الواتساب داخل قمة الشراكة مع اليابان تثير تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اثارت صورة لوزير الخارجية الصحراوي وهو يتصفح تطبيق الوتساب داخل قمة الشراكة الافريقية مع اليابان تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وتساءل الإعلامي سعيد زروال : هل من الدبلوماسية فتح تطبيق الواتساب في أشغال إجتماع الشراكة السابع مع اليابان على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء فى الاتحاد الإفريقى.
الصورة لوزير خارجيتنا وهو يتصفح الواتساب بدل الإهتمام بما يدور في أشغال الاجتماع.
واستغرب البعض من هذا الاهتمام الزايد لبعض القيادات بالوتساب حتى داخل أشغال القمم والاجتماعات المهمة التي تحتاج للتركيز والاهتمام بما يناقش داخلها.
والانشغال بالهواتف ومواقع التواصل يتنافى وعكس صورة الجدية والتمثيل الدبلوماسي لبلد يعاني الاحتلال والتشريد واللجوء ويحتاج لقيادة ثورية.
وتحضر الدولة الصحراوية بوفد يقوده وزير الشؤون الخارجية الصحراوي والسفير بإثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقى ، لاجتماع الشراكة السابع مع اليابان على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء فى الاتحاد الإفريقى.
وكان من المنتظر أن تبدأ الأشغال للطبعة السابعة للشراكة بين الجانبين إلا أن المغرب بتواطؤ مع الدولة المضيفة ، حاول عرقلة عقد الاجتماع بحضور الدولة الصحراوية مهددا بمقاطعة المؤتمر إذا حدث العكس ؛ إلا أن موقف الاتحاد الإفريقى القوي أفشل جميع المناورات التي حاولت الدولة المضيفة بتنسيق مع المغرب تمريرها

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *