-->

بنات الساقية يتحصلن على الاعتماد الرسمي من قبل وزارة الداخلية الاسبانية


تحصلت مجموعة بنات الساقية مؤخرا على الاعتماد الرسمي من قبل وزارة الداخلية الاسبانية بموجب القانون المنظم للنشاط الجمعوي وتأسيس الجمعيات بالقطر الاسباني والأوروبي بصفة عامة.
ويأتي هذا الإعتماد بعد معركة وجهد كبير بذلته بنات الساقية على مدار عدة شهور لانتزاع حقهن في التعبير عن موقفهن السياسي الداعم والمدافع عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال
ومن خلال هذا الإعتماد أصبح بإمكان جمعية بنات الساقية العمل وتكثيف نشاطاتها بشكل قانوني مما يسمح لها بالتوسع والانتشار أكثر داخل إسبانيا وأوروبا، من أجل التحسيس والتعريف بالقضية الوطنية من خلال تنظيم مختلف النشاطات والتظاهرات. 
كما سيسمح لها هذا الاعتماد بالانخراط والمشاركة وبشكل قانوني في كل البرامج القارة التي تشرف عليها وزارة الأرض المحتلة والجاليات عبر مكتبها بأوروبا.
وبهذه المناسبة تعبر جمعية بنات الساقية عن نيتها الصادقة والخالصة في الاستمرارية ومواصلة نضالها بكل المجهودات والقدرات الممكنة لدحض افتراءات ودعاية العدو المغربي، وفي المقابل تفتح احضانها وتمد أياديها لكل من يريد التعاون والمساعدة للعمل معا من اجل نصرة القضية الصحراوية وحق الشعب الصحراوي في الوجود والإستقلال.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *