-->

إتحاد العمال الصحراويين يهنئ الشعب الصحراوي بإطلاق سراح معتقلي الصف الطلابي


هنأ اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب المعتقلين السياسيين المفرج عنهم يوم أمس الجمعة بإنتزاعهم لحريتهم بعد سنوات من التحدي والصبر، ومن خلالهم بعث الاتحاد خالص التبريكات الى اسر المعتقلين والى كافة جماهير شعبنا.
وهذا نص البيان..
الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
أمانة التنظيم السياسي
الاتحاد العام للعمال الصحراويين
بيان …..
بكثير من الفرح والغبطة والسرور، تلقى الاتحاد العام للعمال الصحراويين خبر الإفراج عن مجموعة من أبناء شعبنا من ضمن مجموعة الصف الطلابي، وبهذه المناسبة الطيبة والسعيدة يؤكد الاتحاد على مايلي:
اولا/ نهنئ أنفسنا وشعبنا قاطبة بهذا الإفراج التاريخي عن مجموعة من أبطال الشعب الصحراوي المكافح.
ثانيا/نشارك عائلات الابطال المفرج عنهم الفرحة نفسها ونعبر عن تأييدنا وتقديرنا لتضحياتهم وصمودهم وتحملهم طيلة فترة الاعتقال.
ثالثا/ يؤكد الاتحاد العام على أن أفراحنا ومسراتنا تظل ناقصة وغير مكتملة مالم يفرج عن باقي المعتقلين السياسيين الصحراويين.
رابعا/ نؤكد للمحتل المغربي ان سجونه ومعتقلاته لن تخيفنا وستظل قبلة نتسابق اليها مادامت بلادنا محتلة.
خامسا/ وبهذا المناسبة يجدد الاتحاد العام للعمال الصحراويين دعوته إلى كافة العمال والعاملات خاصةوالى أبناء شعبنا عامة إلى التجند وتصعيد المعركة على كافة الواجهات وجعل كل الساحات ميادين للانتفاضة والنضال.
سادسا/ كما نستغل هذه المناسبة لنعبر عن شجبنا وادانتنا المطلقة لعملية الترحيل التي قامت بها الدولة الاسبانية اتجاه أحد أبناءنا متحدية بذلك كل القوانين والمواثيق الدولية.
تعبئة القوى العاملة لفرض السيادة الكاملة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *