الأم المناضلة الصبورة:عيشتو منت اللود ولد أحمدسالم ولد ابحمد في ذمة الله.


ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأم: عيشتو منت اللود ولد أحمدسالم ولد ابحمد التي كانت رحمها الله تعالى من الرعيل الأول من المناضلات الصحراويات اللائي قدمن أروع صور البطولة والتضحية والصمود في وجه نظام الاحتلال المغربي الظالم وظلت تناضل جنبا إلى جنب مع بقية الصحراويات والصحراويين حتى آخر رمق من حياتها.
المرحومة بإذن الله من سكان دائرة حوزة بولاية السمارة بمخيمات العزة والكرامة.
وبهذا المصاب الجلل لايسعنا بهذا المنبر الا أن نعزي ٱنفسنا أولا ونتقدم أيضا بالتعازي الصادقة الى كل أفراد عائلتها كبارا وصغارا إناثا وذكورا كل واحد بإسمه وبقية أفراد العائلة، ولسان حالنا جميعا يقول: عزاوؤنا وعزاؤكم واحد راجين من المولى عز وجل أن يتولاها برحمته الواسعة وشامل عفوه، وأن يلهمنا جميعا وكل أهلها وذويها وأصدقائها ومعارفها وجيرانها جميل الصبر والسلوان.
اللهم إن كانت محسنة فزد في إحسانها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها.
اللهم أغسلها من خطاياها بالثلج والماء والبرد.
اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها.
اللهم أجزها بالإحسان إحسانا وانشر عليها كثيرا من شآبيب رحمتك.
اللهم إنها كانت في حياتها تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فثبتها يارب عند سؤال الملكين واعطها كتابها بيمينها ولاتعطها كتابها بشمالها وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
إخواني أخواتي،التماسا لا أمرا من قرأ هذه التعوية أوعلم بها فليترحم على الأم: عيشتو منت اللود ولد أحمدسالم ولد ابحمد وعلى جميع موتانا وموتاكم وموتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وجزاكم الله عنا وعن أهلها وذويها خيرا.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *