-->

في فاجعة اليمة المقاتل الشاب محمد فاظل المصطفى في ذمة الله


بسم الله الرحمان الرحيم 

قال تعالى ﴿كل نفس ذائقة الموت ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون﴾(الأنبياء -٣٥)
ببالغ الحزن و الأسى تلقينا اليوم خبر وفاة المرجوا لمغفرة الله و رحمته الشاب المقاتل محمد فاظل المصطفى اعلي متأثر بجراحه على اثر الحادث الأليم الذي خلفه اصطدام السيارة العسكرية التي كانت تقله الى عمله مع سيارة مدنية أخرى بالقرب من منطقة بئر لحلو و هم في طريقهم الى الناحية العسكري الثالثة لآداء و الوجب الوطني. 
ولد المقاتل الشاب محمد فاظل المصطفى اعلي يوم 25 يناير1985 بدائرة بئر لحلو ولاية السمارة بمخيمات العزة والكرامة و اكمل دراسته الابتدائية و الإعدادية ثم انقطع عن الدراسة ليلتحق بوالده الذي كان في امس الحاجة لمن يساعده في تربية الماشية و يعينه على ظروف البدو القاسية.
ليلبي نداء الواجب الوطني بعد ذلك و يلتحق بمدرسة الشهيد الولي العسكرية ثم الانضمام الي صفوف الجيش الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الثالثة التي ظل يمارس فيها واجب الدفاع عن الوطن كبقية رفاقه حتى ان قدر الله له الشهادة لينضم الى قائمة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه من شهدائنا البرر. فنتحسبهم كذلك و لا نزكي على الله احد. 
عرف الشاب المقاتل رحمه الله تعالى بين ذويه و رفاق دربه و أصدقائه بحسن الأدب و الأخلاق الطيبة النبيلة و البشاشة في معاملاته مع الجميع.
وبهذا المصاب الجلل نتقدم الى الزميل المهدي المصطفى بخالص العزاء والمواساة ومن خلاله إلى اسرة الشهيد وكافة ابناء الشعب الصحراوي راجين من المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يرزقه الفردوس الاعلى وان يجعل مقامه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.
رحم الله المقاتل الشاب محمد فاظل المصطفى اعلي و اسكنه فسيح جنّته مع النبيين و الصديقين و الشهداء و حسن ولائك رفيقا . 
المجد و الخلود لشهدائنا و الهزيمة و العار للأعداء 
إنّا لله و اأنّا اليه راجعون .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *