-->

تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقاعدة الشهيد هداد العسكرية


اشرف رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي على تخريج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي هذا الأحد بقاعدة الشهيد هداد العسكرية .
وتميز حفل تخرج الدفعة التي حملت اسم الشهيد أحمد الحافظ محمد باستعراضات عسكرية حضرها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والأركان العامة للجيش ، ليؤدي بعدها المتخرجون القسم كالتزام منهم لخدمة الوطن في كل الظروف قبل أن يشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على تسليم الشهادات للمتفوقين الأوائل من الدفعة تشجيعا لهم على التألق والتميز .
وقد تلقى المتخرجون فترة تكوين وفق البرنامج التدريبي المقرر بصفة كاملة ، أين اجروا تمارين ميدانية بصرامة عالية وانضباط كبير .
كما أشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقليد الرتب لبعض إطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
وبهذه المناسبة ، أبرز قائد المدرسة النانة عثمان في كلمة له نوعية التكوين العسكري والعلمي الذي تلقته الدفعة والمساير للمتطلبات الحديثة ، حيث حرصت فيها الإطارات على تلقين حب الوطن والعمل الدؤوب على المحافظة على الأمن والاستقرار حتى تحرير الوطن واستكمال السيادة ، مغتنما الفرصة لدعوة المتخرجين إلى رفع التحديات من خلال التفاني والإخلاص في خدمة الوطن كل من موقع عمله .
واختتمت المراسيم باستعراض عسكري للدفعة المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية ، إلى جانب عروض رياضية في القتال المتلاحم والكوكسول ، وحركات بدون سلاح ، إضافة إلى الرماية بالذخيرة بسلاح كلاشنكوف وبيكاتي .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *