-->

تعزية في وفاة المرحوم بإذن الله تعالى: بابوزيد سيدمو ولد محمدلمين ولد محمد ولد سيدالعربي

 


ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المرحوم بإذن الله تعالى: بابوزيد سيدمو ولد محمدلمين ولد محمد ولد سيدالعربي

وبهذا المصاب الجلل لايسعنا الا أن نعزي ٱنفسنا أولا ونتقدم أيضا بالتعازي الصادقة الى كل أفراد عائلته كبارا وصغارا إناثا وذكورا كل واحد بإسمه وخاصة والده وإخوته وأخواته وأبناؤه وبناته وزوجتيه،  ولسان حالنا جميعا يقول:

عزاوؤنا وعزاؤكم واحد راجين من المولى عز وجل أن يتولاه برحمته الواسعة وشامل عفوه، وأن يلهمنا جميعا وكل أهله وذويه وأصدقائه ومعارفه وجيرانه جميل الصبر والسلوان خاصة وأنه رحل إلى دار البقاء ليلة الجمعة التي يقول أهل العلم أن من توفي في يومها أوليلتها وقاه الله من عذاب القبر.

لقد كان المرحوم بإذن الله تعالى ومنذ نعومة أظافره محبوبا من كل من عرفوه كبارا وصغارا إناثا وذكروا ، فكان سخيا كريما للأقارب والأباعد.

كان يعطي من عرفه ومن لم يعرفه بدون من أوأذى كما أمر الله عباده المسلمين بذلك.

عرفناه وهو في مقتبل عمره فكان يساعد كل المحتاجين قدر المستطاع .

ومهما كتبت فلن أوفيه حقه وأترك الأمر لله أولا وأخيرا لمجازاته على أفعاله الطيبة، وسيتكلم عنه الكثيرون غيري بلا شك ممن عرفوه عن قرب

فاللهم إن كان عبدك ابن عبدك إبن أمتك: بابوزيد سيدمو ولد محمدلمين ولد محمد ولد سيدالعربي محسنا فزد في إحسانه وإن كان غير ذلك فتجاوز عنه.

اللهم أغسله من خطاياه بالثلج والماء والبرد.

اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله.

اللهم أجزه بالإحسان إحسانا وانشر عليه كثيرا من شآبيب رحمتك.

اللهم إنه كان في حياته يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فثبته يارب عند سؤال الملكين واعطه كتابه بيمينه ولاتعطه كتابه بشماله وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

إخواني أخواتي،التماسا لا أمرا من قرأ تعزيتنا هذه أوعلم بها فليترحم على الفقيد بابوزيد سيدمو ولد محمدلمين ولد محمد ولد سيدالعربي وعلى جميع موتانا وموتاكم وموتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وجزاكم الله عنا وعن أهله وذويه خيرا.

أخوكم ومحبكم في الله.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *