-->

تنظيم الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

 


انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بولاية اوسرد الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بإشراف من اللجنة التحضيرية وبمرافقة من سلطات الولاية.
حيث اشرف الأمين العام للولاية الاخ البكاي حمدي رفقة رئيس اللجنة الجهوية التحضيرية للمؤتمر الأخ حمة المهدي على انطلاق الندوات التي عرفت سيرا حسنا وفق جدول أعمالها بعد توزيع أعضاء اللجنة الجهوية على رئاساتها بالدوائر وفرع المؤسسات الجهوي.
وتنعقد الندوات في ظل ظرفية متميزة من تاريخ الشعب الصحراوي يطبعها استئناف الكفاح المسلح وتتزامن مع الذكرى 49 لإعلان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وما يتطلبه ذلك من توحيد الجهود وشحذ العزائم والاستعداد للتضحية والتحاق الشباب بالصفوف الامامية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وجعله المؤتمر محطة سياسية لتعبئة القوى الشابة نحو الانصهار في الكفاح الوطني والمساهمة في الرفع من الأداء على مختلف مستويات العمل.
وخلال الندوات تم التركيز على دراسة الوثائق المقدمة للنقاش على غرار وثيقة برنامج العمل والقانون الأساسي للمنظمة.
وقد ابانت الندوات عن فعالية وميدانية الفئة الشبانية التي أكدت على رغبتها في النهوض بالمنظمة من أجل شمولية التأطير لكل الشباب الصحراوي في مختلف تواجداته وتجنيده في المشاركة في العمل التنظيمي في كل المجالات والساحات وفي مقدمتها الجبهة العسكرية واستحضار جسامة المسؤولية التي تتطلب المثالية والانضباط.







نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *