-->

رئيس البرلمان الصحراوي يشارك في اشغال مؤتمر رؤساء البرلمانات الافريقية COSAP بنيجيريا

يشارك عضو الامانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني، الاخ حمة سلامة، بالعاصمة النيجيرية أبوجا ، على رأس وفد هام، في أشغال مؤتمر رؤساء البرلمانات الافريقية   CoSAP الذي تتواصل اشغاله من 09 إلى 11 ماي الجاري تحت شعار: " تعزيز الإنتعاش الإقتصادي في افريقيا مابعد الجائحة كوفيد 19 من خلال القيادة البرلمانية "
تأتي المشاركة في هذا المؤتمر تلبية لدعوة تلقاها الاخ حمة سلامة من نظيره فيمي غباجابيميلا Femi Gbajabiamila ، رئيس مجلس النواب النيجيري.
وسيكون لرئيس البرلمان الصحراوي عدد من الانشطة خلال أشغال المؤتمر، كما سيجري عددا من المباحثات على هامشها مع بعض من نظرائه، حيث ستكون فرصة لتبادل وجهات النظر حول القضايا التي تهم القضية الوطنية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
ويناقش المؤتمرون الأوضاع الاقتصادية والمالية التي تأثرت بوباء كورونا في البلدان الافريقية من خلال موضوع "تعزيز الانتعاش الاقتصادي في افريقيا لمرحلة ما بعد الكوفيد 19 من خلال القيادة البرلمانية.
ويضم الوفد الصحراوي المشارك في اشغال المؤتمر الى جانب رئيس المجلس الوطني الاخ حمة سلامة كل من سعيد ابراهيم الجماني عضو برلمان عموم افريقيا، والاخ فظلي ابهيدة القائم بالاعمال بسفارة الجمهورية الصحراوية بنيجيريا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *