-->

المجلس الوطني يوجه رسالة فخر واعتزاز بأبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي.


خلال فعاليات اليوم الوطني للنائب والذي احياه المجلس الوطني ضمن اشغال اختتام الدورة الربيعية وجه المجلس الوطني رسالة فخر واعتزاز بأبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
والتي تلاها رئيس لجنة الدفاع والامن بالمجلس الوطني الصحراوي الاخ سيد المهدي عبد الرحمن عبر من خلالها المجلس الوطني عن عرفانه وتقديره لما يقوم به ابطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي من امجاد وبطولات يسطرونها بشكل يومي ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي الجبان خلف جدار الذل والعار.
وعبرت الرسالة عن مكانة المقاتل الصحراوي الذي يبقى قدوة في الريادة والمقاومة والاستبسال من اجل المصلة العامة وصون المكتسبات الوطنية.
تجدر الاشارة الى ان المجلس الوطني اختتم اليوم الثلاثاء دورته الربيعية بعد استكمال جدول اعمالها وخلال حفل الاختتام تم احياء اليوم الوطني للنائب وعرض شريط يستعرض مسيرة الشهيد المحفوظ اعلي بيبا وبصماته التي تركها خلال رئاسته لمؤسسة المجلس الوطني والتي رحل وهو يزاول مهامه على راسها.
كما اصدر المجلس الوطني بيانا بالمناسبة استعرض اهمية اليوم الوطني للنائب في استحضار رمزية الشهداء والوفاء للذين ضحوا من اجل القضية الوطنية ووهبوا انفسهم لخدمتها.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *