-->

مخرجات المؤتمر الدولي "عملية الحقيقة الجديدة" التي صاغتها الجمهورية الصحراوية الى جانب روسيا والصين

 


أطلقت وكالة الأنباء الكوبية برانسا لاتينا منصة "أصوات الجنوب الشامل", التي تحتوي على مضامين إعلامية من مختلف وسائل الاتصال في العديد من الدول التي ترافع لأجل المعلومة الصحيحة والقضايا العادلة، حسب ما أفادت به ذات الوكالة على موقعها الرسمي.
ويمكن الولوج إلى هذه المنصة الجديدة عن طريق بوابة وكالة برانسا لاتينا ابتداء من يوم غد الاثنين، للاطلاع على مخرجات المؤتمر الدولي "عملية الحقيقة الجديدة" التي صاغتها العديد من البلدان على غرار الجزائر وروسيا والصين والصحراء الغربية, حسب ذات المصدر.
ونشأت المبادرة خلال المؤتمر الدولي حيث اتفق المشاركون على ضرورة إنشاء تنسيقية إعلامية تسمح ببروز رسالة بديلة ومضادة للهيمنة.
للتذكير فقد تم تنظيم هذا المؤتمر في هافانا (كوبا) شهر يناير الفارط, بحضور أكثر من 60 مديرا لوسائل الإعلام، إضافة إلى صحفيين ومحترفين من حوالي 30 دولة لمناقشة النظام الدولي الجديد للمعلومات وتدفق الأنباء في زمن النفوذ المعلوماتي والتكنولوجيات.
وقد شاركت وكالة الأنباء الجزائرية ممثلة بمديرها العام, الذي أكد، خلال مشاركته في هذا الحدث العالمي، على أهمية تعزيز العلاقات بين وسائل الإعلام على غرار وكالات الأنباء داعيا إلى المزيد من التعاون جنوب-جنوب في مجال الإعلام

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *