-->

الجيش الصحراوي يستهدف مقر قيادة جنود الإحتلال بقطاع المحبس

 


استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مقر  قيادة  جنود الإحتلال  بقطاع المحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات . 
وأبرز البلاغ العسكري الصادر اليوم الخميس عن المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، أنه وفي اطار الحرب التحريرية التي يخوضها مقاتلي الجيش الصحراوي نفذت  مفارز من جيشنا المغوار قصفا مركزا استهدف قيادة قطاع المحبس " التابع للجيش الملكي الجبان ، وهو المقر الذي تتواجد فيه عدد من قيادات جيش الاحتلال المغربي ، حيث خلفت هذه الأقصاف خسائر كبيرة وحالة من الهلع و الخوف في صفوف جنود العدو بمختلف رتبهم .
  وأمام فشل منظومة الدفاع المغربية المعادية بعتادها و تكنولوجيتها الفاشلة في صد هجمات أبطالنا الميامين المعتمدين على قوة إيمانهم بحتمية النصر ، فإن جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستمر وبشكل يومي في عملياته العسكرية البطولية التي يحدد مكانها وتوقيتها المناسب.
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
وزارة الدفاع الوطني .
المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي .
بلاغ عسكري .
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
( إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ )     
صدق الله العظيم
   تتواصل أقصاف أشاوس جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفةً تخندقات العدو الامامية التي يتواجد بها جنودٌ مغاربة مغلوبٌ على أمرهم ، دفعت بهم قيادة جيشهم الجبانة التي فضلت الجلوس في القواعد الخلفية ، معتقدة أنها بذلك تنجو بنفسها من صواريخ جيشنا المغوار الذي ينفذ يوم بعد آخر ضربات موجعة تستهدف الخط الأمامي و الخلفي ، وكل المواقع العسكرية المعادية التي يتواجد فيها الجيش الملكي المغربي الجبان . 
وفي إطار هذا الإطار ، نفذت وحدات متقدمة من أبطالنا الميامين ظهر اليوم الخميس 14 مارس 2024  قصفاً مركزاً استهدف مقر ما يسمى " قيادة قطاع المحبس " التابع للجيش الملكي الجبان ، وهو المقر الذي تتواجد فيه عدد من قيادات جيش الاحتلال المغربي ، حيث خلفت هذه الأقصاف خسائر كبيرة وحالة من الهلع و الخوف في صفوف جنود العدو بمختلف رتبهم .
  وأمام فشل منظومة الدفاع المغربية المعادية بعتادها و تكنولوجيتها الفاشلة في صد هجمات أبطالنا الميامين المعتمدين على قوة إيمانهم بحتمية النصر ، فإن جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستمر وبشكل يومي في عملياته العسكرية البطولية التي يحدد مكانها وتوقيتها المناسب . 
تصعيد القتال لطرد الاحتلال و استكمال السيادة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *