-->

لأول مرة منذ استئناف الكفاح المسلح.. صواريخ الجيش الصحراوي تصل قواعد الاحتلال بمنطقة امحيبس الرمث

 


استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قواعد خلفية  لجنود الاحتلال بقطاع المحبس ،    مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات في صفوف جيش الاحتلال.  
وأوضح البلاغ العسكري الصادر عن المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار  نفذت امس الأربعاء أقصافا مركزة استهدفت قواعد العدو الخلفية بمنطقة امحيبس الرمث بقطاع المحبس ، كما تم استهداف تخندقات الجيش الملكي الجبان بمنطقة اعكد اركان من نفس القطاع .
 وتتوالي هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطولية مخلفةً خسائر فادحة في الأرواح و المعدات بين صفوف جيش الإحتلال المغربي على طول جدار الذل و العار وما خلفه
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
وزارة الدفاع الوطني .
المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي .
بلاغ عسكري .
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ 
( وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ )
صدق الله العظيم 
مواصلةً للحرب التحريرية المظفرة التي يخوضها أبطال جيشنا البواسل ، واصل جيش التحرير الشعبي الصحراوي أقصافه اليومية مستهدفا تخندقات العدو بجدار الذل و العار والقواعد الخلفية و مراكز القيادة المعادية التي لم تسلم هي الأخرى من صواريخ أبطالنا الأشاوس . 
في هذا الإطار ، نفذ أبطالنا الميامين يوم أمس الأربعاء  29 ماي 2024 أقصافا مركزة استهدفت قواعد العدو الخلفية بمنطقة امحيبس الرمث بقطاع المحبس ، كما تم استهداف تخندقات الجيش الملكي الجبان بمنطقة اعكد اركان من نفس القطاع . 
وتتوالي هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطولية مخلفةً خسائر فادحة في الأرواح و المعدات بين صفوف جيش الإحتلال المغربي على طول جدار الذل و العار وما خلفه . 
تصعيد القتال لطرد الاحتلال و استكمال السيادة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *