-->

الجيش الصحراوي يعلن رسميا استهداف قواعد إمداد وإسناد لجنود الإحتلال المغربي

 


استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قواعد إمداد وإسناد  لجنود الاحتلال بقطاع المحبس ،    مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات في صفوف جيش الاحتلال.  
وأوضح البلاغ العسكري الصادر عن المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار  نفذت امس الأحد أقصافاً مركزة استهدفت مقر إمداد معادي بمنطقة امحيبس الرمث بقطاع المحبس ، كما تم استهداف قاعدة إسناد تابعة للجيش الملكي الجبان بمنطقة انخيلة لعران من نفس القطاع .  
 وتتواصل هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح و المعدات على طول جدار العار ، و القواعد الخلفية كمقرات الاسناد و مراكز القيادة وغيرها من الاهداف المعادية.
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
وزارة الدفاع الوطني .
المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي .
بلاغ عسكري .
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ   
( وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ ) 
صدق الله العظيم 
استمرارا للعمل القتالي ، يواصل أشاوس جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين قصف تخندقات جنود الجيش الملكي المغربي الجبان المختبئين داخل حفر جدار الذل و العار .
 وفي هذا السياق ، نفذت وحدات متقدمة من مقاتلينا الأبطال  أمس الأحد 02 يونيو 2024 أقصافاً مركزة استهدفت مقر إمداد معادي بمنطقة امحيبس الرمث بقطاع المحبس ، كما تم استهداف قاعدة إسناد تابعة للجيش الملكي الجبان بمنطقة انخيلة لعران من نفس القطاع .   
  وتتواصل هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح و المعدات على طول جدار العار ، و القواعد الخلفية كمقرات الاسناد و مراكز القيادة وغيرها من الأهدف المعادية .
بالبندقية ننال الحرية 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *