-->

غارتان "إسرائيليتان" على قطاع غزة دون إصابات

غزة ( لاماب ـ المستقلة ـ ) نفذت طائرات الاحتلال الصهيونية فجر السبت غارتين جويتين على شرق غزة وغربها، في استمرار للتصعيد "الإسرائيلي" ضد الفلسطينيين في القطاع.
واستهدف الهجومان موقعين للمقاومة الفلسطينية لكنهما لم يسفرا عن إصابات. وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن طائرات حربية "إسرائيلية" من نوع "إف 16" أطلقت صاروخًا واحدًا على الأقل تجاه موقعا للمقاومة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وأضافت أن الغارة الثانية استهدفت موقعا آخر للمقاومة في مخيم الشاطئ شمال غرب مدينة غزة. وتسبب القصف بأضرار كبيرة في الموقعين الخاليين وكذلك في المنازل المحيطة بهما، دون أن يبلغ عن وقوع أي إصابات في الأرواح.
ونقل "المركز الفلسطيني للإعلام" القريب من حماس عن أدهم أبو سلمية أن القصف الصهيوني لم يسفر عن إصابات. وتواصل الطائرات الحربية الصهيونية تحليقها في أجواء قطاع غزة بشكل مكثف، لا سيما الحربية منها وعلى ارتفاعات منخفضة.
ويشار إلى أن هذه المرة الأولى التي تغِير فيها الطائرات على قطاع غزة، منذ الاتفاق غير المعلن على التهدئة، قبل أسبوع تقريبًا، وذلك عقب العدوان الذي استهدف القطاع ما بين السابع والتاسع من إبريل الجاري والذي أسفر عن استشهاد 19 فلسطينيًا وجرح حوالي 70 آخرين.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *