-->

"صمود" موقع الكتروني صحراوي جديد على شبكة الانترنت

الصحراء الغربية (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) تعززت الساحة الاعلامية
الصحراوية بصفحة الكترونية جديدة تحمل اسم الصمود ويعرف القائمون على الموقع صفحتهم بمايلي : صمود موقع اخباري صحراوي يطل على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار.
ان موقع صمود يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975. لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر.
ان موقع صمود سيكشف امتداد الشعب الصحراوي وقوة انتشاره وصلابة وحدته والتفافه حول جبهة البوليساريو رائده كفاحة واداة تجسيد طموحاته المشروعة في الحرية والاستقلال كما سيكشف مؤامرات ودسائس الاحتلال المغربي للتاثير على تلك الوحدة وتقطيع اواصرها لتحقيق مسعى تحجيم ذلك الامتداد والتاثير على زخم المقاومة المفتوحة في كل المواقع والمرشحة للتصعيد السلمي والمشروع.
موقع صمود يحاول ان يترصد مراحل تطور المقاومة الصحراوية عبر جبهاتها المختلفة ويستعرض اهم الانجازات والمكاسب من قبيل الوحدة الوطنية ومشروع الدولة الصحراوية ومؤسساتها الفتية كما سيستنطق المراحل لابراز العثرات والهفوات والمخاطر التي تتربص بالوحدة الوطنية وتهدد البناء المؤسساتي للدولة الصحراوية.
ان موقع صمود باعتباره موقعا اخباريا يحترم قراءه سينقل الاخبار من مصادرها بكل موضوعية وفي ادق تفاصيلها ولن يكون لالتزامه المبدئي بقضية الشعب الصحراوي التي يعتبرها قضية عادلة, تاثير يذكر في ذلك المجال.
للراي والراي الاخر فضاؤه ومجاله ايضا و سيكون انشاء الله مفتوحا للاراء البناءة والملتزمة والمحترمة لقواعد الحوار واخلاقياته..
نرجو الله ان يوفقنا للخير والصلاح انه مجيب الدعاء
للاتصال بهئية التحرير يرجى الكتابة الى العنوان التالي: 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *