-->

الندوة السنوية لحزب العمل البريطاني تستعرض تجربة جبهة البوليساريو السياسية

مانتشيسترـ بريطانيا(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)-تواصلت لليوم الثاني على
التوالي فعاليات الندوة السنوية لحزب العمل البريطاني حيث تضمنت اشغال هذا اليوم نقاشات حول اهم القضايا والانشغالات المطروحة على الساحة البريطانية والاوروبية حيث تم التركيز على الحقوق العامة في إطار حقوق الانسان, ومجالات التعليم والصحة والسكن وحقوق العمل وقضايا اخرى كالامن والبيئة .
وخلال المساء كانت هناك جلسة خاصة بالوفود المشاركة اشرف عليها السيد اللورد جورجي فولكيس تضمنت عرض تجارب الأحزاب الشقيقية في مجال صنع السياسات والحملات الانتخابية حيث كانت الفرصة مواتية لعرض تجربة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب "البوليساريو" خلال مسيرتها السياسية وتبادل الخبرات والتجارب مع احزاب سياسية اخرى عبر العالم كتجربة حزب المؤتمر الافريقي بجنوب افريقيا وغيرها.
وبعد ذلك كان الموعد مع السيدة انجيلا ايغيل عضو البرلمان وريئسة هيئة السياسة الوطنية للحزب ورئيسة المكتب التنفيذي الوطني للحزب العمالي البريطاني حيث قدمت عرض عن عمل الهيئين أي هيئة السياسة الوطنية والمكتب التنفيذي الوطني للحزب العمالي البريطاني والعلاقة التي تربطهما فيما يتعلق بالعمل السياسي داخل الحزب.
وللاشارة تشارك الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب في هذه الندوة تلبية لدعوة رسمية من طرف الحزب العمالي البريطاني مند سنوات عديدة في إطار تكريس العلاقة المشتركة بين جبهة البوليساريو والحزب العمالي البريطاني.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *