-->

بيان تظاهرة فاتح ماي

الصحراء الغربية 29أبريل2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- توصلت
وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة بنسخة من بيان يدعو للتظاهر يوم فاتح ماي 2015 وننشر هذا البيان كما ورد من المصدر.
بيان تظاهرة فاتح ماي

بسم الله الرحمن الرحيم
( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير )
صدق الله العظيم
نحن الصحراويين الذين نتظاهر اليوم في كل مكان من العالم ،( في المناطق المحتلة و المخيمات و الأراضي المحررة و الشتات) نعلن أننا قررنا الخروج في هذه التظاهرات الشعبية بعد صدور قرار مجلس الأمن الدولي 2218 المتعلق بقضية الصحراء الغربية و الذي كان منحازا و خاضع للابتزاز المغربي و مجحف بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير ، و عليه فأننا اليوم نؤكد على النقاط الآتية :
ــ نعلن تنديدنا بعدم حيادية تقرير الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الأخير و بقرار مجلس الأمن الدولي 2218 .
ــ نعلن تنديدنا بعدم تقدير الأمم المتحدة لأكثر من 24 سنة من النضال السلمي في مواجهة القمع المغربي و الذي اعتبره الأمين العام للأمم المتحدة وضع هادي و مستتب للعدو المغربي .
ــ نناشد أحرار العالم بالوقوف إلى جانب حقنا المشروع في تقرير المصير و كذا حقنا في الكفاح بكل الطرق و منها الكفاح المسلح لطرد المحتل المغربي و تحقيق الاستقلال .
ــ بعد فشل بعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء "المنورصو" في القيام بدورها فإننا نطالبها بالخروج من كامل ارض الصحراء الغربية بشطريها المحتل و المحرر .
ــ نعلن أننا غير ملزمين في السنوات القادمة باحترام أي قرارات تمدد لمسلسل التفاوض دون ضمان حقوقنا في العيش الكريم و كذا ضمان حقوق الإنسان الصحراوي .
ــ نطالب من قيادتنا الوطنية عدم قبول التجديد لبعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية "المنورصو" في ابريل القادم ، ما لم تباشر مهامها الواضحة من اسمها و المتمثلة في تنظيم استفتاء في الصحراء الغربية .
( لا لقبول تواطؤ المجتمع الدولي مع الاحتلال ، الجماهير الشعبية تفرض الاستقلال )

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *