-->

مدن وبلديات عدة بمقاطعة كاستيا لامنتشا ترفع الاعلام الوطنية وتصدر بيانات تضامن بمناسبة الذكرى 40 لاعلان الجمهورية


بمناسبة الذكرى الاربعين لاعلان الجمهورية، احتضنت مدينة مانساناريس بمقاطعة كاستيا لامانتشا زوال اليوم اجتماعا للمجلس البلدي حضرته كافة التشكيلات السياسية الممثلة في المجلس ، وقد حضر الاجتماع نائب ممثل الجبهة الشعبية بالمقاطعة السيد عبدالله بغادة، وممثلون عن جمعية اصدقاء الشعب الصحراوي ، بالاضافة الى جمع من المتضامنين.
وخلال الاجتماع المذكور تلى عمدة البلدية السيد مانويل مارتين كالتيرو بيانا تضامنيا مع الشعب الصحراوي في كفاحه العادل ، حمل خلاله المجلس البلدي الحكومة الاسبانية مسؤولية النزاع في الصحراء الغربية، وضرورة البحث عن حل يمكن الصحراويين من تقرير مصيرهم ، كم ذكّر البيان بحدث اعلان الدولة الصحراوية.
من جهته عبر السيد عبدالله بغادة عن شكره وامتنانه للتضامن الذي يحظى به الشعب الصحراوي من قبل فعاليات المجتمع الاسباني السسياسية والمدنية.
وبنفس المقاطعة احيا المجلس البلدي لمدينة تالبيرا اهم مدن مقاطعة طليطلة يوم امس الجمعة الذكرى الاربعين لاعلان الجمهورية، وذلك باصدار بيان جدد خلاله المجلس البدي تضامنه مع الشعب الصحراوي ، كما تم رفع العلم الصحراوي بالبدية احتفالا بالمناسبة ن وقد حضر الجمعية العامة كل من السيد عبدالله بغادة نائب ممثل الجبهة الشعبية بمقاطعة كاستيا لامانتشا واعضاء جمعية الصداقة والتضامن بتالبيرا.
كما شهد نهار اليوم مقر المجالس البلدية بكاستيا لامانتشا ن ومدن تالبيرا ومانساناريس وسونسيكا ، رفع علم الصحراوي بمناسبة الذكرى الاربعين لاعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.



نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *