-->

فرع الغرب: شكرا لك السالك بابا


مهما تقدمنا، و فتحت أمامنا الطرق و وصلنا إلى كل ما كنا نصبو له و لأجله... فعلينا أن نتذكر من كانوا السند و المدد، و من كانوا سبب النجاح و بفضلهم بعد الله قهر الفشل...من نصحوا و أرشدوا، حفزوا و شجعوا.
نعم...السالك بابا حسنة هو أحد هولاء بل أبرزهم، و نحن في برنامج الصيف للشباب و الطلبة في نسخته الماضية و التي إشترك في تنفيذها فرع الغرب بمعية ولاية أوسرد، كان هو المرشد، المقترح، المصحح، الناصح...ليست شهادة رفاق الطبعة الماضية فحسب بل هي سنة اعتاد عليها كل من عمل بجانب الرجل من طالب و شاب و غيرهما...هو نفسه كلام الأخ عالي بركة، و إبراهيم المهدي اللذان سبقانا في العمل إلى جانبه، فأستحق منا بفضل عمله و جهده أن نشكره بطريقتنا الخاصة فقلدناه وساما شرفيا "الأمين العام الشرفي للفرع". 
بعد إنتخابه عضوا في الأمانة الوطنية للجبهة الشعبية، و تعيينه مؤخرا واليا على ولاية الداخلة، فإننا في أمانة فرع الشهيد المحجوب السالك نتقدم بالشكر كل الشكر و التقدير لأميننا الشرفي السالك بابا حسنة على كل ما قدمه لنا من عون و مساعدة خلال سنوات الأربع الماضية بولاية أوسرد، راجيين من الله عز و جل التوفيق له كل التوفيق في مهمته الجديدة بولاية الداخلة. 
الأمين العام للفرع 
الشيخ لكبير سيد البشير

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *