إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، مارس 21، 2016

    هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تقرر رفع حالة الاستعداد القتالي إلى الدرجة الأولى


    بئر لحلو 21 مارس 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - قررت هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، رفع حالة الاستعداد القتالي إلى الدرجة الأولى ، خلال اجتماعها يومي 20 و 21 مارس الجاري بمنطقة بئر لحلو المحررة تحت إشراف وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب.
    وتدارس الاجتماع الوضعية العملياتية لجيش التحرير الشعبي على ضوء التطورات الخطيرة لمواقف المحتل المغربي الذي قرر طرد المكون المدني السياسي والإداري لبعثة المينورسو.
    كما قرر الاجتماع الشروع في تمارين قتالية على مستوى جميع النواحي للرفع من مستوى استعداد المقاتل الصحراوي أمام كافة الاحتمالات ، وإجراء مناورة على مستوى القطاع الجنوبي وعقد ملتقى للأطر العسكرية ، وهذا كله خلال شهري مارس الجاري وأبريل المقبل.
    وأهابت هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، بجميع مقاتلي النواحي العسكرية للالتحاق بتشكيلاتهم ، ونبهت المواطنين الصحراويين بالمناطق المحررة إلى خطورة الوضع وضرورة أخذ الحيطة والحذر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. ما اخذ با القوة لا يسترد الا با القوة نعم و لقد طال امد هذا النزاع و من المستفيد الاول انه الاحتلال المغربي الذي ينهب خيرات هذا البلد و اصحاب الحق و الارض يذوقون الويلات ليلا نهارا ويلات اللجوء و الشتات و ويلات الاهانة في كل مكان نعم من لا يملك وطن لا يملك شي و موته افضل من حياته لانك ببقاىك على قيد الحياة تموت في اليوم الاف المرات عندما يحين حين الحقيقة على الجميع ان يرص الصفوف و يترك عنه كل ما تآمر به علينا العدو من قبلية و من جهوية من غير ذالك ليعلم الجميع ان الوطن لكل الصحراويين و ان كل الصحراويين معنيين با الوطن و ان الولاء للوطن فوق الولاء لاي شي آخر و ليعلم الجميع ان لا حجة لاحد بالتقاعص عن مصلحة الوطن "كل الوطن او الشهادة " و تبقى الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الصحراوي

      ردحذف

    Item Reviewed: هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تقرر رفع حالة الاستعداد القتالي إلى الدرجة الأولى Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top