إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أبريل 20، 2016

    جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تسلم 6000 كتاب لفائدة وزارة التعليم والتربية

    الشهيد الحافظ 20 أبريل 2016 (وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة) - شرعت أمس الاربعاء بمقر وزارة التعليم والتربية جمعية العلماء المسلمين الجزائريين ، في تسليم 6000 كتاب لفائدة وزارة التعليم والتربية وهي دفعة أولى في إطار حملة ضخمة ستشمل تسليم حوالي 30 ألف كتاب ، وذلك بحضور وزير التعليم والتربية ووزير العدل والشؤون الدينية السيدين محمد مولود محمد فاظل وأمربيه المامي الداي.
    وقد اعتبر ممثل جمعية العلماء المسلمين الجزائريين الشيخ حمودي نذير في كلمته أثناء التسليم ، أن هذه المبادرة تهدف إلى نشر العلم والمعرفة وتنوير الإنسان، مؤكدا أن هذه الكتب ستسلم عن طريق دفعات وتعنى بمختلف مجالات الحياة : الدين ، السياسة ، الفلسفة ، القانون ، قصص الأطفال والتاريخ وغيرها.
    من جهته عبر السيد أمربيه المامي داي عن شكره وتقديره لهذه المبادرة والتي وصفها بخير احتفالية بـ "عيد العلم في الجزائر" والذي يتزامن سنويا مع ذكرى وفاة العلامة الجزائري عبد الحميد ابن باديس في السادس عشر أبريل.
    فيما أشاد السيد محمد مولود محمد فاظل بهذه المبادرة التي تدعم بناء الإنسان الصحراوي وتعبر عن دور جمعية العلماء المسلمين الجزائريين التنويري الذي لا يحد بحدود الجزائر ، وهي مبادرة خيرة ومهمة لإثراء المكتبات المدرسية وتنويع محتواها والتي طالما افتقدت للكتاب العربي.
    للإشارة ، فإن الكتب التي تم تسليمها اليوم لوزارة التعليم والتربية كانت في مجملها ذات طابع تعليمي تنسجم مع تغذية فكر الأطفال والطلبة ، سواء ما تعلق منها بقصص الأطفال أو الروايات أو كتب الفلسفة ، وستسعى جمعية العلماء المسلمين الجزائريين إلى تصنيف بقية الكتب ليتم توزيعها على باقي الوزارات كل واحدة حسب المجال الذي تنشط فيه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تسلم 6000 كتاب لفائدة وزارة التعليم والتربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top