-->

خلية المتابعة لامانة التنظيم السياسي تجتمع لمتابعة الوضع الصحي للمعتقلين السياسيين المضربين عن الطعام


عقدت اليوم السبت خلية المتابعة لامانة التنظيم السياسي اجتماعا من اجل متابعة الاوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين الصحراويين المضربين عن الطعام لليوم 33 على التوالي.
و تطرق الاجتماع، الذي ترأسه مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد ابراهيم غالي، الى الوضع الصحي الخطير لمعتقلي اكديم ايزيك المضربين عن الطعام بسجن سلا المغربي لازيد من شهر، حيث ركز الاجتماع على اهمية توسيع رقعت التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين و ضرورة مواصلة الضغط على الاحتلال المغربية من اجل اطلاق سراحهم.
و في تصريح لوسائل الاعلام الوطنية، اكد مسؤول امانة التنظيم السياسي على مواصلة العمل من اجل التحسيس بالوضعية الحرجة للمعتقلين المضربين عن الطعام و مواصلة الحملة الاعلامية للتضامن معهم.
كما اعلن عن اطلاق حملة دولية من اجل التضامن مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين، خاصة المضربين عن الطعام، و حمل الدولة المغربية للانصياع الى الشرعية الدولية و اطلاق سراحهم دون قيد او شرط .
و طالب السيد ابراهيم غالي، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل من اجل انقاذ حياة المعتقلين السياسيين الـ13 المضربين عن الطعام لليوم الـ33 على التوالي، و العمل على اطلاق سراحهم.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *