إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أبريل 02، 2016

    خلية المتابعة لامانة التنظيم السياسي تجتمع لمتابعة الوضع الصحي للمعتقلين السياسيين المضربين عن الطعام


    عقدت اليوم السبت خلية المتابعة لامانة التنظيم السياسي اجتماعا من اجل متابعة الاوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين الصحراويين المضربين عن الطعام لليوم 33 على التوالي.
    و تطرق الاجتماع، الذي ترأسه مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد ابراهيم غالي، الى الوضع الصحي الخطير لمعتقلي اكديم ايزيك المضربين عن الطعام بسجن سلا المغربي لازيد من شهر، حيث ركز الاجتماع على اهمية توسيع رقعت التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين و ضرورة مواصلة الضغط على الاحتلال المغربية من اجل اطلاق سراحهم.
    و في تصريح لوسائل الاعلام الوطنية، اكد مسؤول امانة التنظيم السياسي على مواصلة العمل من اجل التحسيس بالوضعية الحرجة للمعتقلين المضربين عن الطعام و مواصلة الحملة الاعلامية للتضامن معهم.
    كما اعلن عن اطلاق حملة دولية من اجل التضامن مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين، خاصة المضربين عن الطعام، و حمل الدولة المغربية للانصياع الى الشرعية الدولية و اطلاق سراحهم دون قيد او شرط .
    و طالب السيد ابراهيم غالي، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل من اجل انقاذ حياة المعتقلين السياسيين الـ13 المضربين عن الطعام لليوم الـ33 على التوالي، و العمل على اطلاق سراحهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. هذه نكتتة اخر الزمان ، بعد شهر من اضراب 13 ناشطا من مجموعة اكديم ايزيك ، وبعد ان ملا التضامن معهم كل الساحات ، هاهي الهيئة السياسية المكافة بهم وبالتنظيم السياسي اخر من يقرر الاجتماع لتدارس اوضاعهم ...... لاجل هذا نحن في امس الحاجة لقادة جدد يواكبون الاحداث ان لم يصنعوها على الاقل ، وذلك اضعق الايمان ...

      ردحذف

    Item Reviewed: خلية المتابعة لامانة التنظيم السياسي تجتمع لمتابعة الوضع الصحي للمعتقلين السياسيين المضربين عن الطعام Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top